النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انتصارات غالية لالمانيا وإنجلترا وهولندا وسقوط إيطاليا وأسبانيا في فخ

واصلت منتخبات ألمانيا ورومانيا وكرواتيا وهولندا تقدمها بنجاح في طريقها لانتزاع بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) بعد أن حققت جميعها الفوز في جولة التصفيات التي

  1. #1
    عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    156

    افتراضي انتصارات غالية لالمانيا وإنجلترا وهولندا وسقوط إيطاليا وأسبانيا في فخ


    واصلت منتخبات ألمانيا ورومانيا وكرواتيا وهولندا تقدمها بنجاح في طريقها لانتزاع بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) بعد أن حققت جميعها الفوز في جولة التصفيات التي جرت امس السبت.

    كما حافظ منتخب فرنسا على فرصته قوية في التأهل من خلال تعادله مع المنتخب الايطاليا في ميلانو بينما تلقى المنتخب الاسباني لطمة جديدة في التصفيات بتعادله الصعب 1/1 مع مضيفه الايسلندي.

    وقطع المنتخب الالماني شوطا كبيرا نحو التأهل للنهائيات بفوزه على مضيفه منتخب ويلز 2/صفر ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات والتي شهدت أيضا فوز المنتخب التشيكي على مضيفه منتخب سان مارينو 3/صفر وتعادل سلوفاكيا مع أيرلندا 2/2 .

    وحقق المنتخب الالماني الفوز السابع له من بين ثماني مباريات خاضها في المجموعة ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط أمام نظيره التشيكي بينما احتفظ المنتخبان الايرلندي والسلوفاكي بموقعيهما في المركزين الثالث والرابع برصيد 14 نقطة وعشر نقاط على الترتيب.

    بينما ظل المنتخب الويلزي في موقعه بالمركز الخامس برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف فقط أمام قبرص وظل منتخب سان مارينو في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط بعدما مني امس بالهزيمة الثامنة له على التوالي.

    في كارديف قاد ميروسلاف كلوزه مهاجم بايرن ميونيخ المنتخب الالماني إلى فوز جديد بهدفين سجلهما في الدقيقتين السادسة و60 ليحتفل كلوزه بالمباراة الدولية السبعين له مع المنتخب الالماني.

    وبذلك استعاد كلوزه ذاكرة التهديف مع المنتخب الالماني حيث صام عن التهديف مع الفريق منذ أكثر من عام.

    وسيطر المنتخب الالماني على مجريات اللعب في المباراة منذ بدايتها وتقدم الفريق بهدف مبكر اثر حصول توماس هيتزلشبيرجر على الكرة في منتصف الملعب وتمريرها إلى كيفن كوراني الذي مررها بدوره إلى كلوزه ليسددها في المرمى محرزا هدف التقدم لالمانيا.

    ورغم غياب عدد من العناصر الاساسية في خط وسط المنتخب الالماني ومنهم مايكل بالاك وتورستن فرينجز وبيرند شنايدر بدا المنتخب الالماني مسيطرا على مجريات اللعب ووضع مرمى منتخب ويلز تحت خطر دائم في الشوط الاول.

    وكاد باستيان شفينشتايجر الذي أدى مهمته بنجاح في وسط الملعب أن يسجل الهدف الثاني للفريق في بداية الشوط الثاني لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة.

    وقضى كلوزه تماما على أمل أصحاب الارض في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 من المباراة ليكون الهدف الخامس والثلاثون له مع المنتخب الالماني.

    وجاء الهدف بعدما استخلص روبرتو هيلبرت لاعب خط وسط شتوتجارت الكرة من جاريث باري مدافع ويلز ثم مررها عرضية إلى كلوزه الذي أودعها الشباك بمهارة.

    وكاد كلوزه أن يسجل الهدف الثالث له وللفريق بعدها بتسع دقائق فقط بضربة رأس ولكن الكرة خرجت بعيدا عن المرمى.


    وأعرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الالماني عن سعادته بفوز الفريق قائلا "إنني مقتنع تماما بنتيجة المباراة لاننا اعتدنا أن نواجه مشاكل أمام المنتخب الويلزي في ملعبه.. وقد قطعنا شوطا كبيرا إلى النهائيات بعد هذا الفوز.

    أما كلوزه الذي نجح للمرة الثامنة في مسيرته مع المنتخب في تسجيل هدفين في مباراة واحدة فقال "كان أهم شيء هو الفوز بالمباراة.. يجب أن نواصل اللعب بنفس المستوى. إننا على الطريق الصحيح.

    وسيغيب المنتخب الالماني عن الجولة القادمة في التصفيات والتي تقام يوم الاربعاء المقبل حيث يخوض مباراة ودية بينما سيلتقي المنتخب التشيكي مع أيرلندا في إطار منافسات المجموعة وستلعب سلوفاكيا أمام ويلز.


    وعزز المنتخب الروسي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه الكبير على ضيفه المقدوني 3/صفر باستاد لوكوموتيف موسكو ليتجمد رصيد مقدونيا عند سبع نقاط في المركز الخامس بالمجموعة.

    وحسم المنتخب الروسي الشوط الاول لصالحه بهدف مبكر سجله فاسيلي بيرزوتسكي في الدقيقة الثامنة ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الثاني أحرزهما أندري أرشافين وألكسندر كيرزاكوف في الدقيقتين 84 و88 رغم النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد جابولوف في الدقيقة 70 للخشونة الزائدة.

    وانتزع المنتخب الفرنسي تعادلا سلبيا ثمينا من مضيفه الايطالي بطل العالم 2006 في المجموعة الثانية ليحتفظ الفريقان بفرصتيهما قوية في التأهل للنهائيات.

    وكانت اسكتلندا قد تغلبت على ليتوانيا 3/1 كما تعادلت جورجيا مع أوكرانيا في مباراتين أخريين امس بنفس المجموعة.

    ولم تندهش الجماهير التي حضرت اللقاء على استاد "جيوسيبي مياتزا" في ميلانو والتي بلغ عددها نحو 80 ألف متفرج من الاداء الخططي للفريقين خلال النصف ساعة الاول من اللقاء حيث لم يترك خط وسط المنتخب الفرنسي أي فرصة للهجوم الايطالي.

    وحاول فابيو كانافارو مدافع وقائد المنتخب الايطالي مباغتة المنتخب الفرنسي في الدقيقة 15 بتسديدة مفاجئة اثر ضربة ركنية لكن تسديدته الزاحفة لم تسبب أي مشكلة لميكايل لاندرو حارس مرمى فرنسا.

    ورد نيكولا أنيلكا مهاجم المنتخب الفرنسي بتسديدة لم تسفر عن شيء لكنها دفعت المنتخب الايطالي لتكثيف هجومه فمرر ماورو كامورانيزي الكرة إلى أليساندرو دل بييرو الذي سددها قوية لكن الحارس الفرنسي تصدى لها بثبات.

    وكاد المهاجم الايطالي المخضرم فيليبو إنزاجي يسجل هدف التقدم للمنتخب الايطالي بعدها بدقيقة واحدة اثر تمريره من زميله أندريا بيرلو لكن الكرة اصطدمت بالعارضة.

    وفي المقابل سدد الفرنسي فرانك ريبيري كرة ضعيفة وسدد زميله فلوران مالودا كرة قوية تصدى لها جانلويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الايطالي.

    وبدأ المنتخب الايطالي الشوط الثاني أيضا مهاجما فسدد أندريا بارزيالي كرة قوية برأسه وأطلق كامورانيزي تسديدة أخرى قوية لكن لاندرو تصدى لها.

    وواصل المنتخب الايطالي ضغطه الهجومي وفشل إنزاجي في استغلال تمريره عرضية متقنة من ماسيمو أودو ثم تصدى الحارس الايطالي بوفون لهجمة خطيرة من أنيلكا.

    وشهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء تراجع أداء المنتخب الايطالي وتصدى خلالها بوفون لهجمة أخرى خطيرة من أنيلكا.

    ورفع المنتخب الفرنسي رصيده في الصدارة إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اسكتلندا ونقطتين أمام إيطاليا.

    وقال روبرتو دونادوني المدير الفني للمنتخب الايطالي "سنحت لنا عدة فرص ولم نلعب جيدا في الشوط الاول ثم سيطر علينا الاجهاد في الشوط الثاني من اللقاء.

    أما كانافارو فأبدى عدم سعادته بالنتيجة وأشار إلى أن المنتخب الايطالي لم يضغط جيدا على ضيفه الفرنسي ولم يستغل الفرص الجيدة التي سنحت له وكان يجب أن يلعب بشكل هجومي أفضل.

    وكان المنتخب الفرنسي قد فاز على إيطاليا ذهابا 3/1 في المباراة التي جرت بينهما العام الماضي.

    ويحل المنتخب الايطالي ضيفا على أوكرانيا يوم الاربعاء المقبل بينما تستضيف فرنسا المنتخب الاسكتلندي.

    وأنقذ جاسيك كزينوفيك لاعب خط وسط فريق فولفسبورج الالماني المنتخب البولندي من الهزيمة أمام مضيفه البرتغالي وسجل له هدف التعادل الثمين 2/2 قبل أربع دقائق فقط من نهاية المباراة.

    وكانت المباراة الاخرى في المجموعة قد انتهت في وقت سابق امس بالتعادل السلبي بين المنتخبين الصربي والفنلندي.

    وعزز المنتخب البولندي بهذا التعادل موقعه في صدارة المجموعة حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة مقابل 16 نقطة للبرتغال في المركز الثالث و18 نقطة لفنلندا في المركز الثاني و15 نقطة لصربيا في المركز الرابع ليبقى ترتيب المجموعة بلا اختلاف بعد هذه الجولة.

    وكان المنتخب البولندي البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه ماريوس ليفاندوفسكي في الدقيقة 43 ثم رد المنتخب البرتغالي بهدفين في الشوط الثاني سجلهما نونو مانيتش وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 50 و73 ثم سجل كزينزفيك هدف التعادل لبولندا في الدقيقة 87 .



    وكان المنتخب التركي قد أفلت من كمين مضيفه المالطي وانتزع منه تعادلا ثمينا 2/2 ليرفع المنتخب التركي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد مالطا عند خمس نقاط في المركز السادس قبل الاخير.

    وتقدم المنتخب المالطي مرتين بهدفين سجلهما برايان سعيد وأندري شيمبري في الدقيقتين 41 و76 وتعادل المنتخب التركي في المرتين بهدفين سجلهما خليل ألتينتوب وسيرفيت سيتان في الدقيقتين 45 و78 .

    وكان المنتخب المجري قد عرقل مسيرة نظيره البوسني في التصفيات وتغلب عليه 1/صفر في وقت سابق امس.

    ورفع المنتخب المجري رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس بالمجموعة بينما تجمد رصيد منتخب البوسنة عند 13 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف المنتخب اليوناني المتصدر.

    وجاء هدف الفوز للمنتخب المجري في الدقيقة 40 من المباراة وسجله زولتان جيرا لاعب ويست برومويتش ألبيون الإنجليزي من ضربة جزاء.

    وأنقذ أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة المنتخب الاسباني من الهزيمة أمام مضيفه الايسلندي وسجل له هدف التعادل 1/1 في المجموعة السادسة التي شهدت امس أيضا فوز لاتفيا على أيرلندا الشمالية 1/صفر وتعادل السويد مع الدنمارك سلبيا.

    في ريكيافيك استغل المنتخب الايسلندي النقص العددي في صفوف المنتخب الاسباني بعد طرد اللاعب خافي ألونسو في الدقيقة 20 للخشونة مع أرنار فيدارسون لاعب أيسلندا وتقدم بهدف سجله إميل هالفريدسون في الدقيقة 40 .

    وكان المنتخب الايسلندي في طريقه للخروج فائزا وتوجيه ضربة قاضية إلى نظيره الاسباني في التصفيات لكن إنييستا سجل هدف التعادل الثمين في الدقيقة 86 ليحصل المنتخب الاسباني على نقطة من هذه المباراة لكنه فشل مجددا في تحقيق الفوز الاول على المنتخب الايسلندي في ملعبه.

    وبذلك رفع المنتخب الاسباني رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الاهداف فقط أمام منتخب أيرلندا الشمالية الذي تراجع للمركز الثالث بينما رفع المنتخب الايسلندي رصيده إلى خمس نقاط وظل في المركز السادس قبل الاخير.

    وبدأ المنتخب الاسباني المباراة بقوة ولكن أداء الفريق تأثر سلبا بطرد ألونسو ليتقدم هالفريدسون الخالي من الرقابة تماما بهدف لايسلندا من ضربة رأس اثر تمريره من زميله جوي جوديونسون.

    وتراجع المنتخب الايسلندي بعد الهدف حيث مال أداؤه للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة مما منح المنتخب الاسباني الفرصة للاستحواذ على الكرة بنسبة 70 بالمئة ولكن الماتادور الاسباني فشل في ترجمة سيطرته إلى فرص حقيقية أمام المرمى الايسلندي.

    وسنحت الفرصة أمام جونار تورفالدسون لتسجيل الهدف الثاني لايسلندا في الدقيقة 65 من إحدى الهجمات المرتدة ولكن حارس المرمى الاسباني إيكر كاسياس تصدى لتسديدته الضعيفة.

    وواصل المنتخب الاسباني هجومه بحثا عن هدف التعادل وتحقق له ما أراد قبل نهاية المباراة بقليل اثر تمريره من ديفيد فيا سددها إنييستا في شباك أيسلندا.

    أما المنتخب السويدي فقد عزز موقعه في الصدارة بتعادله السلبي مع ضيفه الدنمركي حيث رفعت السويد رصيدها إلى 19 نقطة مقابل 11 نقطة للدنمرك صاحبة المركز الرابع في المجموعة.

    وتغلب المنتخب الهولندي على ضيفه البلغاري 2/صفر لينتزع منه المركز الثاني في المجموعة السابعة.

    وجاء هدفا المنتخب الهولندي في الدقيقتين 23 و57 وسجلهما ويسلي شنايدر ورود فان نيستلروي.

    ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 17 نقطة وصعد إلى المركز الثاني بالمجموعة السابعة بينما تجمد رصيد المنتخب البلغاري عند 15 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.
    المصدر: نوكيا ستي - من قسم: الرياضة - Sports


    hkjwhvhj yhgdm ghglhkdh ,Yk[gjvh ,i,gk]h ,sr,' Yd'hgdh ,Hsfhkdh td to


    من مواضيع sultan :


  2. #2

المواضيع المتشابهه

  1. فوز انجلترا والمانيا وهولندا في تصفيات أوروبا - اخبار Bbc الرياضيه
    بواسطة بروفسور نوكيا في المنتدى الرياضة - Sports
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-21, 03:21 AM
  2. الصلع وسقوط الشعر . نصائح وحلول . علاج تساقط الشعر
    بواسطة سعاد سوسو في المنتدى العنايه بالشعر والجسم والبشره تسمين تنحيف جمال تجميل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-21, 03:21 AM
  3. فضل برنامج لرفع صوت النغمات بدرجة عالية
    بواسطة nunu1977 في المنتدى برامج نوكيا الجيل الثالث و الجيل الخامس
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 11-02-03, 08:37 AM
  4. هاتف Nokia E5 مصمم بميزات عالية
    بواسطة ملكة المنتدى في المنتدى آخر أخبار واسعار الجوالات والأجهزه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-09-05, 12:45 PM
  5. احلى مكتبه لصور hd عالية الدقة ومنوعة
    بواسطة hasan ali في المنتدى الصور image ,picture
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-06-20, 01:28 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •