كيف كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وماندعو نحن به الآن (كلام مقنع لاتتردد بالدخول)

النتائج 1 إلى 7 من 7

كيف كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وماندعو نحن به الآن (كلام مقنع لاتتردد بالدخول)

عضو نشيط الصورة الرمزية عسل جدة

B11 كيف كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وماندعو نحن به الآن (كلام مقنع لاتتردد بالدخول)

قال الله تعالى في كتابه الكريم:

يدعو رسول الله الله عليه وماندعو الآن (كلام
    الاية تُحذر من الاعتداء حتى في (الدعاء)......

وكان من خُلق الرسول صلى الله عليه وسلم في الدعاء أنه في أغلب الأحيان كان يدعو لهداية البشر وليس بتدميرهم

اتترككم مع هذا المقطع ([glint]كلام مقنع لاتتردد بالاستماع له[/glint])
    يصف حال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الدعاء وماندعو نحن به الآن........

[youtube]http://www.youtube.com/*****?v=p9M-tAQ6XV0[/youtube]

وفي الختام........

أسأل الله ان يوفق الجميع ويهديهم لما يحبه ويرضاه.....يدعو رسول الله الله عليه وماندعو الآن (كلام

لاتنسوني من دعواتكم>>>>>عسل>>>>>منتدى نوكيا ستي>>>>في أمان الله
    المصدر: نوكيا ستي

افتراضي رد: كيف كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وماندعو نحن به الآن (كلام مقنع لاتتردد بالد

يااااااااااااااااااي واخيرا صار عندي موضوع
    والله وصرت مهمة هههههههههههههههه
    اهم شي اني فرحانة بنفسي ههههههه
    بصراحة انا اول مرة انزل موضوع في اول منتدى ليَا ........طبعا (نوكيا ستي)

مبروووووووووووووووووووووووووووك عسل

بصراحة حُست عشان انزل الموضوع خاصة انو محد بيعلمني
    فأكتشفت اني لازم اسأل(ههههههههههه كان من أول)

عموما انا راح اسأل وماهو اجباري تجاوبوني لكن اتمنى ألقى الاجابة

اول الاسئلة: انا احب انو ردودي ومشاركاتي تكون بالخط اللي ابغاه وباللون اللي اختاره
    فدائما انا اكتب عالورد او البور بوينت لكن لما اسوي كوبي وبيست للكلام مايجي بنفس التنسيق
    فأضطر اني احفظها على شكل صورة وارفعها على النت وبعدين انزلها في المنتدى.......
    او إني ارجع انسق الكلام من اول وجديد في نفس المنتدى>>>>>مشواااااااااااااااااااااااااااار!!
    فهل في طريقة اسهل ؟

ثاني سؤال: بصراحة مقطع الفديو اللي نزلته عندي عالاب توب رحت رفعته عالنت واخذت الرابط واستخدمت ايقونة اضافة رابط لكن مانفع معايا ......... رجعت واستخدمت ايقونة (media player) برضو مانفع!!
    فأضريت اني ادور عالمقطع في اليوتيوب عشان استخدم ايقونة (اليوتيوب) والحمدلله نفع!!
    فهل في طريقة ثانية اني انزل مقطع فديو اوصوت بطريقة ثانية!!

وشاكرة لكم حسن تعاملكم

تحياتي ..................عسل

عضو ملكي الصورة الرمزية ملكة المنتدى

افتراضي رد: كيف كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وماندعو نحن به الآن (كلام مقنع لاتتردد بالد

نورتي صفحتي يا ملكة المنتدى

عضو نشيط

B18 رد: كيف كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وماندعو نحن به الآن (كلام مقنع لاتتردد بالد

هههههههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مساء \ صباح الخير

اتعلمين ياعسل لقد تذكرت اول موضوع لي في احدى المنتديات, اذكر انه طردوني مباشره بعد
    كتابة الموضوع, والى الآن ظهري يؤلمني من الرفسه التي اتتني يومها الى خارج المنتدى, وذالك لان موضوعي كان كما يقولون خربشة دجاج ههههههههه
    فلا تزعلي على نفسك فأنتي تبلين حسنا بموضوعك الاول

سأجيبك على اسئلتك :

بل النسبه لسؤالك الاول فسأقول لك ان صندوق الكتابه في المنتدى اجمل واسهل من الوورد والبور بوينت
    وذالك لانه يحتوي على خيارات اساسا مشتقه من البرنامجان الذين زكرتيهما
    انا معك في ان في بعض الاحيان نكون, نكتب موضوعا ونضغط ضغطه خطئ, فيثبت الموضوع في المنتدى ولا نستطيع تعديله

انا اساسا استخدم الوورد كنت في الماضي, وكما تقوليين مشوار, لذالك استخدمي الصندوق الماسي المخصص
    للكتابه في المنتدى اسهل واريح لكي

حتى في المنتدى يسمح لكي بأختيار انواع الخطوط , والالوان, وحجم الخط, ولون الخط, وادراج روابط وحتى تشغيل مقطع من تنزيلك الخاص, كل هذا والكثير من خلال صندوق المنتدى

وكما ترين فقد حددت لك في الصندوق الكتابي الماسي الخامس, مكان تعيين شكل الخط, واللون, والحجم,
    واضافة رابط ليعمل من خلال المنتدى

السؤال الثاني : طبعا لا يمكنك تشغيل مقطع فيديو ولنفرض, من جهازك مباشره
    صدقيني لن تريدي ان تدخلي في هذه المتاهه, طبعا يمكن ان تشغليه, لكن عليكي ان تدرسي اربع سنين لتتعلمي كيف تحولي القرص الصلب في جهازك الى مركز تحميل او بث في المنتديات

كل ماعليكي ان تفعليه ان ترفعي الفيديو الذي ترغبين به, او الذي وجدتيه على اليوتيوب, طبعا لو لديكي اشتراك في اليوتيوب, وان لم يكن لديكي فأنشئي حساب فهو مجاني

وعلى حد علمي فأن خطوط الانترنت في السعوديه سريعه جدا وتصل الى 8 ميغا بايت سرعتها فلن تكون مشكله لكي لترفعي اي فيديو على اليوتيوب ومن ثم تستخدمي رابط الفيديو لتضعيه في المنتدى

وبل النسبه الى رفع الفيديو على النت فلا توجد الكثير من المواقع التي تدعم المنتديات, وعرض الفيديو في المنتديات, فلعرض الفيديو في المنتديات لديه رابط خاص ولا يوجد الكثير من المواقع التي تدعمه,
    وبعض منها ليست مجانيه,

وملاحظه صغيره عن صندوق الكتابه بل المنتدى : بمجرد التأشير على اي ايقونه في الصندوق سيظهر لكي, ماهوه عمله اسفل الصندوق ..

واذا احببتي ان ترفعي صور لتستخدميها في المنتدى : فهاهوه موقع رائع انا استخدمه لرفع صوري منذ سنين
    يجب عليكي التسجيل به فهو ايضا مجاني وسهل الاستخدام ..

http://my.imageshack.us

ولأي استفسار ثاني انا بل الخدمه فقط اكتبي ردا وسأجيب ان شاء الله حالما استطيع ..

دمتي بود وخير وبأمان الله ورعايته

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي [glow=#edf50a](( Engineer.N.Bader )) [/glow]العزيز والغالي وكل شي حلو ........
    لحظة اخذ انفاسي ثواني بس اصدق انو في احد جاوبني عالاسئلة
    تصدق انو اكثر من مرة وانا اطلع وانزل في الصفحة لاجل انو اقرأ ردك
    بصراحة نص الكلام دخل مخي والنص الثاني برضو دخل مخي هههههه بس بعد ماقرأت بوعي
    لاني من كثر مااني مبسوطة من جوابك وردك إللي اصلا [glint]مـلا صـفـحـتـي ونـورهــا [/glint]صرت اقرأ كلمتين وانقز عالسطر اللي تحته
    ولاَ تلاقيني اقرأ كلمة واطالع في الصورة ومسوية لنفسي توهان واكشن وكل شي
    طبعا هذا كله ولو تشوفني تقول البنت هذه اول مرة تبتسم العيون صينية والابتسامة ماخذة نص وجهي يعني كويس اننا مانشوف بعض الحمدلله انو الرد بس بالرسايل هههههههههه

بصراحة ماني عارفة ايش ارد عليك لأني ادري لو كتبت كل الكلام في حقك ماوفيت

ودي اعرف بس .................. ايش الكلام و الاسلوب إللي يناسبك ويناسب ذوق ردك عشان اكتبه وارد عليك
    عسى ربي مايحرمني من ردودك وعساك دايم بصحة وسلامة وتوفيق من الله

تحياتي...............عسل

عضو نشيط

Thumbs up رد: كيف كان يدعو رسول الله صلى الله عليه وماندعو نحن به الآن (كلام مقنع لاتتردد بالد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل جدة مشاهدة المشاركة
    اخي [glow=#edf50a](( Engineer.N.Bader )) [/glow]العزيز والغالي وكل شي حلو ........
    لحظة اخذ انفاسي ثواني بس اصدق انو في احد جاوبني عالاسئلة
    تصدق انو اكثر من مرة وانا اطلع وانزل في الصفحة لاجل انو اقرأ ردك
    بصراحة نص الكلام دخل مخي والنص الثاني برضو دخل مخي هههههه بس بعد ماقرأت بوعي
    لاني من كثر مااني مبسوطة من جوابك وردك إللي اصلا [glint]مـلا صـفـحـتـي ونـورهــا [/glint]صرت اقرأ كلمتين وانقز عالسطر اللي تحته
    ولاَ تلاقيني اقرأ كلمة واطالع في الصورة ومسوية لنفسي توهان واكشن وكل شي
    طبعا هذا كله ولو تشوفني تقول البنت هذه اول مرة تبتسم العيون صينية والابتسامة ماخذة نص وجهي يعني كويس اننا مانشوف بعض الحمدلله انو الرد بس بالرسايل هههههههههه

بصراحة ماني عارفة ايش ارد عليك لأني ادري لو كتبت كل الكلام في حقك ماوفيت

ودي اعرف بس .................. ايش الكلام و الاسلوب إللي يناسبك ويناسب ذوق ردك عشان اكتبه وارد عليك
    عسى ربي مايحرمني من ردودك وعساك دايم بصحة وسلامة وتوفيق من الله

تحياتي...............عسل
    عسل .............. ههههههه ........ انا واحدُ من الناس استمتع بل الكتابه, وإفادة الناس,

كاستمتاعي بوجبة سكالوب من عند كنتاكي شيكن

يعني احب الكتابه كثيرا, وخاصه الافاده ان كنت اعلم... وفيما اعلم ...

ثم انه يقولون مثل شهير عندنا في دمشق : الضحك بيطول العمر, :clap:

ولا شكر على واجب, ولأي استفسار آخر انا بل الخدمه ...

وشكرا لكلماتكِ اللطيفه وردكِ العذب

ودمتي بودٍ وخير وبأمان الله ورعايته وحِفظه

والسلام عليكم .....