النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وقائع مؤتمر مدرب المنتخب السعودي السيد انجوس

أقيم ظهر اليوم بمرق اللجنة الاولمبية بالرياض مؤتمراً لمدرب المنتخب الأول السيد انجوس والذي استهله بحديثه عن موضوع ألاعب خالد عزيز وخروجه من معسكر المنتخب بدون إذن مستنكرا ذلك من

  1. #1
    عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    156

    افتراضي وقائع مؤتمر مدرب المنتخب السعودي السيد انجوس


    أقيم ظهر اليوم بمرق اللجنة الاولمبية بالرياض مؤتمراً لمدرب المنتخب الأول السيد انجوس والذي استهله بحديثه عن موضوع ألاعب خالد عزيز وخروجه من معسكر المنتخب بدون إذن مستنكرا ذلك من خالد الذي كان مثلاً للانضباط داخل الملعب وخارجه وروحه الحماسيه والقتالية خلال المباريات مبيناً انه اتخذ قراره النهائي بإبعاد ألاعب عن المعسكر أما عن مسألة إبعاده عن العسكرات القادمة فقد أوضح بأن هذا من حق راجع للمسئولين . أما عن حاجة المنتخب للاعب أوضح بأن ألاعب لا بد أن ينال عقابه فأي حركة لا رياضيه يجب أن ينال فاعلها عقابه.
    وفي جانب أخر شدد على انه يصب تركيزه كاملاً على الجانب المهاري والفني للاعب بالاضافه إلى الجانب الجسماني وانه وبعد مرور المرحلة السابقة من إشرافه على المنتخب وبمشوره من الدكتور الفسيولوجي فأنه يرى انه لابد من البدء بمرحلة البناء وخاصة مع اللاعبين الصغار.
    أما عن التصنيف الأخير للفيفا ومدى رضاه عن مركز المنتخب فقد بين أنه لا يملك فكرة عن طريقة التقييم من قبل الفيفا ولاكنة لاحظ تحسن ملموساً لوضع المنتخب في التصنيف واعداً بأن يتحسن أكثر وأكثر وأن هناك تغيراً كبيراً بعد كأس العالم القادمة يسعد الجميع,
    ومن ناحية المباريات الودية ومقابلة الفرق العالمية استعداداً للمشاركات القادمة أوضح بأنه طلب من المسئولين على المنتخب إيجاد عدد من المباريات القوية للمنتخب حيث طلب عدة أسماء ومنها منتخب الارجواي والذي اندهش من مطالبه التي وصفها (( بالسخيفة والجشعة)) كما بين أن هناك مباريات قادمة أكثر قوة من مباراة غانا القادمة.
    أما عن حاجة المنتخب السعودي لأخصائي نفساني يرافقه خلال معسكراته لتفادي حدوث بعض الحوادث الاستثنائية أوضح بأنه يشجع على تواجد الأخصائي النفساني ولأكن ليس مع المنتخب الأول ولأكن مع منتخبات الصغرى (( الناشئين)) لكي يكون على دراية كاملة عن نفسية اللاعبين بعد دراستها ومراعتها مستقبلاً وتصحيحها.
    أما لاعبي الفريق الاولمبي ومدى تركيزه عليهم بغية ضم أي لاعب منهم خلال الفترة القادمة أوضح بأنه يتابع المنتخب الأولمبي أولا بأول خلال معسكراته ومبارياته الودية والرسمية وان تركيزه منصب على جميع اللاعبين بدون استثناء.
    فيما شدد على ضرورة الانضباط والتشجيع عليه بالمنتخبات الصغرى لكي ينمي تفكير ألاعب السعودي على المحافظة في جميع المراحل السنية.
    بين السيد انجوس أن الشيء الوحيد الذي كسبناه خلال الفترة الماضية هو ثقة الجمهور والشعب السعودي.


    المصدر: نوكيا ستي - من قسم: الرياضة - Sports


    ,rhzu lcjlv l]vf hglkjof hgsu,]d hgsd] hk[,s


    من مواضيع sultan :


  2. #2

المواضيع المتشابهه

  1. Dell تعلن عن أول نت بوك Mini 10v بنظام Moblin خلال مؤتمر IDF
    بواسطة ملكة المنتدى في المنتدى اخبار التقنيه الصناعات الكمبيوتر والإنترنت الألكترونيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-21, 03:21 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-09-23, 09:39 PM
  3. الدفاع عن الشيخ البراك فضيلة الشيخ ما ردك على الذين شنعوا على سماحة الشيخ البراك بسبب
    بواسطة البراء في المنتدى نفحات إيمانية للمواضيع الإسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-02-26, 02:45 AM
  4. إعفاء أنجوس من تدريب المنتخب السعودي
    بواسطة عاشق اتحاد جده في المنتدى الرياضة - Sports
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-08, 10:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •