النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الأخضر ينهي تجربة الصين برباعية

كسب منتخب المملكة الاول نظيره الصيني 4/1 في مباراة تجريبية أقيمت عصر امس باستاد تيدا بمدينة تينجين الصينية وضمن المعسكر الإعدادي الخارجي المقام هناك تأهبا لملاقاة كوريا الجنوبية في المباراة

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية عابر سبيل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,177

    افتراضي الأخضر ينهي تجربة الصين برباعية


    كسب منتخب المملكة الاول نظيره الصيني 4/1 في مباراة تجريبية أقيمت عصر امس باستاد تيدا بمدينة تينجين الصينية وضمن المعسكر الإعدادي الخارجي المقام هناك تأهبا لملاقاة كوريا الجنوبية في المباراة التي ستقام في العاصمة سيئول يوم الأربعاء القادم ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2010م.
    وجاءت المباراة قوية في الاداء بدأها المدرب بسيرو بتشكيل مكون من وليد عبدالله وفي الدفاع عبدالله شهيل واسامه هوساوي ونايف القاضي وعبدالله الزوري وفي الوسط محمد نور وخالد عزيز وعبده عطيف وحسين عبدالغني وفي الهجوم ياسر القحطاني وناصر الشمراني وقد ظهر المنتخب من بداية هذا الشوط بمستوى جيد ظهر من خلاله الترابط في خطوطه والتوازن في الدفاع والهجوم وكان المبادرة له منذ الدقيقة الثانية التي سنحت فيها فرصة للتسجيل فيما كانت هناك محاولات للمنتخب الصيني الذي اعتمد على الهجوم من الاطراف وفي الدقيقة 5 من هذا الشوط سجل المنتخب هدفه الأول عن طريق ياسر القحطاني الذي استثمر عرضية ناصر الشمراني ليضعها برأسه في المقص.. بعد هذا الهدف حاول المنتخب الصيني تعديل النتيجة وتهيأت له فرصة صوبها المهاجم الصيني وتصدى لها وليد عبدالله وتواصل العب سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة 33 التي استطاع من خلالها اللاعب الصيني رقم 11 شان ون تسجيل هدف التعادل بعد ان استغل خطا دفاعياً ليرسل الكره داخل المرمى كهدف أول للمنتخب الصيني.. وفي الدقيقة 38 استقبل ياسر القحطاني كره من عبده عطيف داخل الثامنة عشرة وتوغل بها ليتعرض لإعاقة ولكن الحكم لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة.. وعند لدقيقة 42 ومن ضربة حرة مباشرة للمنتخب السعودي نفذها حسين عبدالغني عرضية داخل منطقة الثمانية عشر غمزها محمد نور برأسه تجاه المرمى كهدف ثاني للمنتخب لينتهي هذا الشوط 2/1 لمصلحة المنتخب السعودي.
    وفي بداية الشوط الثاني لم يجر المدرب بسيرو أي تغيير الذي استمرت فيه الأفضلية لمنتخبنا مع عدة محاولات صينية كادت احدها ان تثمر عن تعادل بعد ان تهيأت فرصة في الدقيقة 5 ولكن خلصها نايف القاضي كضربة ركنية رد بعدها عبده عطيف بكره مخادعة بالدقيقة 12 ولكن تصدى لها الحارس الصيني واخرجها ضربة ركنية ليجري بسيرو تغييرين بدخول نايف هزازي بديلا لناصر الشمراني واحمد عطيف بديلا لحسين عبدالغني واستمرت سيطرة المنتخب السعودي على منطقة الوسط مع عدة محاولات من المنتخب الصيني لتعديل النتيجة كما سنحت فرصتان للمنتخب السعودي بعد ان عكس الزوري كرة داخل منطقة الثماني عشرة حاول ياسر القحطاني ان يودعها المرمى لتصل لمحمد نور الذي عكسها لعبده عطيف صوبها بجانب الشباك وعند الدقيقة 27 من الشوط الثاني مرر احمد عطيف كره لنايف هزازي الذي انطلق بها تجاه المرمى ليرسلها أرضية قوية هزت شباك الحارس الصيني كهدف ثالث للمنتخب السعودي وبعد هذا الهدف شعر المنتخب الصيني بحراجه موقفه فحاول تكثيف الضغط ولكن صلابة خط الدفاع ويقظة الحارس وليد عبدالله تصدت لهذه المحاولات خاصة الهجمة التي تهيات للمهاجم الصيني الذي انفرد بوليد وخرج له في التوقيت المناسب وأجرى بسيرو تغييرين اخرين بدخول تيسير الجاسم وعبدالرحمن القحطاني بديلين لعبده عطيف ومحمد نور وعند الدقيقة 33 تهيات فرصة لعبدالرحمن القحطاني صوبها قوية اعتلت عارضة الحارس الصيني ليجري بسيرو تغييرين بدخول عبدالعزيز السعران بديلا لياسر القحطاني وحسن معاذ بديلا لعبدالله شهيل وعند الدقيقة 38 من هذا الشوط انطلق السعران بكرة انفرادية داخل منطقة الجزاء ليتعرض لإعاقة من حارس الصين احتسبها الحكم ضربة جزاء تصدى لها السعران ليضعها أرضية على يمين الحارس كهدف لرابع للمنتخب السعودي.. حاول بعدها المنتخب الصيني تعديل النتيجة ولكن لم تفلح محاولاته حتى أعلن بعدها الحكم الصيني نهاية المباراة بنتيجة 4/1 لمنتتخبنا.
    - حضر المباراة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الصين الأستاذ يحيى عبدالكريم الزيد ورئيس بعثة المنتخب احمد الخميس وعدد من أعضاء الاتحاد الصيني لكرة القدم.
    - ساند المنتخب عدد من الجالية السعودية المتواجدة بالصين من طلاب الجامعات الصينية وطلاب المدرسة السعودية ببكين وعدد من الجالية العربية المتواجدة هناك.
    - شهدت المباراة ترتيبات ومراسم كما يطبق في المباريات الرسمية كما تم تقديم كاس للمنتخب السعودي وجائزة أفضل لاعب وحصل عليها لاعب المنتخب ياسر القحطاني.
    - رفض مدرب المنتخب الصيني وخلال الاجتماع الفني الذي سبق المباراة تحقيق طلب مدرب المنتخب بسيرو بان يكون التغيير مفتوحا لإتاحة المجال لإشراك جميع اللاعبين ولكن الجانب الصيني أصر على تحديد التبديلات بستة لاعبين.
    المصدر: نوكيا ستي - من قسم: الرياضة - Sports


    hgHoqv dkid j[vfm hgwdk fvfhudm


    من مواضيع عابر سبيل :


  2. #2
    عضو ملكي الصورة الرمزية اخر حل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    صدر المنتدى
    المشاركات
    3,121

    افتراضي رد: الأخضر ينهي تجربة الصين برباعية

    يعطيك العافيه اخوي عابر سبيل والتوفيق لمنتخبنا امامه مرحله صعبه جداً

    ان شاء الله يتجاوزها

    من مواضيع اخر حل :


  3. #3

المواضيع المتشابهه

  1. إعطاء الضوء الأخضر لـ مايكروسوفت لـ شراء "ياهو
    بواسطة ملكة المنتدى في المنتدى اخبار التقنيه الصناعات الكمبيوتر والإنترنت الألكترونيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-21, 03:21 AM
  2. تصوير جالكسي s2 تجربة كامرا الجبار جالكسي s 2 galaxy تجربة جالكسي s 2
    بواسطة بروفسور نوكيا في المنتدى قسم اندرويد Google Android العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-11-14, 01:43 AM
  3. قوقل ايرث ينهي 26 عاماً من الصلاة في غير اتجاه القبلة
    بواسطة ملكة المنتدى في المنتدى اخبار التقنيه الصناعات الكمبيوتر والإنترنت الألكترونيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-03-28, 08:22 PM
  4. لماذا المصحف باللون الأخضر
    بواسطة ملكة المنتدى في المنتدى نفحات إيمانية للمواضيع الإسلامية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-02-22, 08:52 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-09-17, 06:58 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •